تسريب خطير من برشلونة.. فليك تعمد الخسارة برباعية ضد أوساسونا 

تاريخ النشر: 29/09/2024
130
منذ 12 ساعة
تسريب خطير من برشلونة.. فليك تعمد الخسارة برباعية ضد أوساسونا 

رفض الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، تحميل لاعبي فريقه الشباب الخسارة ضد أوساسونا بنتيجة (4-2)، لحساب مباريات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وتوقف رصيد برشلونة بالخسارة القاسية والأولى له في الدوري الإسباني منذ انطلاق المسابقة، عند النقطة 21، في صدارة الليجا بفارق عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وخاض برشلونة المباراة ضد أوساسونا وسط تغييرات عديدة في تشكيل الفريق وصل لـ7 لاعبين، بإراحة الثنائي لامين يامال ورافينيا، بالإضافة للمدافع إينيجو مارتينيز، وكذلك الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي.

واستعان فليك ببعض اللاعبين الأساسيين في الشوط الثاني في اللقاء على أمل تعديل النتيجة، والتي كانت تشير لتفوق أوساسونا وقتها بهدفين دون رد، ولكن الأخطاء الدفاعية استمرت من المدافعين الشباب.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن هانز فليك غير نادم على الخسارة ضد أوساسونا، وكذلك لم يندم على قراراته بتدوير اللاعبين أمثال يامال ورافينيا، خاصة أنه خطة لا تعتمد على المدى القصير فقط.

ويريد فليك الوصول للمراحل الحاسمة في الموسم، بأعلى قدر ممكن من اللاعبين الجاهزين للمباريات الكبرى، بالإضافة للجاهزية البدنية والفنية، حيث أن الأمر بالنسبة له لا يعتمد على مجرد خسارة 3 نقاط فقط.

ويفضل فليك بحسب رؤيته فأن فليك يرى حماية رافينيا ويامال من الإصابة بالإراحة في مباراة، أفضل من خسارتهم في 6 أو 7 مباريات حال تعرضهم لإصابات عضلية نتيجة لضغط المباريات.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة: لم نخسر بسبب الحكم ولا أريد تقديم أعذار!

تشكيل برشلونة الرسمي ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.. مفاجآت

حمل تطبيق سعودي الآن